Sharif Eye Center Dubai: Best eye doctor in Dubai, Best eye clinic in Dubai

models: IS

الوسائد الهوائية

تتميز IS بأكياس هوائية SRS ثنائية المراحل (مقاعد أمامية) ، وسائد هوائية SRS للركبة (مقاعد أمامية) ، وسائد هوائية جانبية SRS (مقاعد أمامية) ، وسائد هوائية SRS ستارية واقية (نوافذ الأبواب الأمامية والخلفية).

منبه مرور سيارة في الخلف

للمساعدة في الانعكاس الآمن ، تستخدم RCTA رادارات ذات موجة شبه مليمترية في المصد الخلفي لاكتشاف السيارات التي تقترب في المناطق التي يصعب رؤيتها خلف السيارة. عند اكتشاف سيارة تقترب ، تنبه RCTA السائق باستخدام صفارة ومؤشر في مرآة الباب ذات الصلة.

نظام مراقبة النقطة العمياء

عندما تكتشف الرادارات ذات الموجة شبه المليمترية الموجودة في المصد الخلفي وجود مركبات في الحارات المجاورة غير المرئية في مرايا الأبواب ، يقوم النظام بتنشيط مؤشر تحذير في مرآة الباب ذات الصلة لحظة دخول السيارة إلى هذه النقطة العمياء.

LTA (مساعد تتبع الحارات) و AHS (نظام الشعاع العالي التكيفي)

ينبه نظام LTA مع التحكم في التوجيه السائق من خلال تنبيه حسي باستخدام اهتزاز عجلة القيادة أو الجرس ، وعلى شاشة عرض المعلومات المتعددة إذا رأى النظام أن السيارة على وشك عبور علامات المسار دون استخدام إشارات الانعطاف ، ويساعد التوجيه لتجنب رحيل حارة. بالإضافة إلى ذلك ، يراقب نظام تحذير انحراف السيارة عملية التوجيه وموضع السيارة داخل الحارة للكشف عن تأرجح السيارة بسبب عدم انتباه السائق أو النعاس ، وينبه السائق بواسطة صفارة وعلى شاشة عرض المعلومات المتعددة. يساعد نظام AHS على القيادة الآمنة ليلاً عن طريق التبديل الفوري من الضوء العالي إلى الضوء المنخفض عند اكتشاف أضواء السيارة القادمة ، أو الأضواء الخلفية للسيارة التي أمامها.

رادار التحكم بالسير الديناميكي

بالإضافة إلى الحفاظ على سرعة ثابتة ، يستخدم نظام تثبيت السرعة بالرادار الديناميكي رادار الموجة المليمترية والكاميرا الأحادية لاكتشاف السيارة التي تسير في الأمام والحفاظ على مسافة مناسبة بين المركبات بسرعات تزيد عن 40 كم / ساعة.

نظام أمان ما قبل التصادم

عندما يكتشف رادار الموجة المليمترية والكاميرا الأحادية وجود اصطدام مع سيارة أمامه ، فإنه ينبه السائق باستخدام صفارة وعلى شاشة عرض المعلومات المتعددة ، وينشط مساعدة الفرامل قبل الاصطدام عندما يضغط السائق على دواسة الفرامل. إذا لم يتمكن السائق من الضغط على دواسة الفرامل ، فإنه ينشط فرامل ما قبل الاصطدام للمساعدة في تجنب الاصطدام أو تخفيف قوة الصدمة.