Sharif Eye Center Dubai: Best eye doctor in Dubai, Best eye clinic in Dubai

الموديلات: GX

وقوة المحرك ثماني الأسطوانات العالية و المستمرة

تم تطوير محرك البنزين GX460 القوي V8 سعة 4.6 لترات خصيصًا لتلبية "المفهوم المزدوج" للسيارة ، ويوفر أداءً سلسًا للغاية على الطرق الوعرة وعزم دوران مذهل للقيادة على الطرق الوعرة. لتحقيق الهدوء والنعومة الرائدين في فئته ، يغير VVT-i (توقيت الصمام المتغير الذكي) توقيت السحب والعادم لزيادة عزم الدوران ، مع تقليل انبعاثات العادم بشكل كبير مثل أكاسيد النيتروجين (أكاسيد النيتروجين) و HC (الهيدروكربونات). يتحد نظام VVT-i المزدوج ، ونظام EGR (إعادة تدوير غاز العادم) والمكونات المتقدمة منخفضة الاحتكاك لتوفير خرج وعزم دوران أعلى من محركات البنزين المماثلة سعة 4.6 لتر ، مع توفير في استهلاك الوقود مماثل للمحركات الأصغر سعة 4.0 لتر. للحصول على أقصى قدر من المرونة في سيارات الدفع الرباعي ، يوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات تسارعًا خطيًا سريعًا ، وإبحارًا هادئًا عالي السرعة وقوة ممتازة للخدمة الشاقة.

القيادة الفارهة

على الطرق المعبدة ، تقدم GX460 التحسينات السلسة لسيارة لكزس سيدان. ويرجع ذلك أساسًا إلى بنية "الجسم على الإطار" ونظام التعليق الديناميكي الحركي KDSS المطور خصيصًا. يستخدم هذا النظام الهيدروليكي للتحكم في قضبان التثبيت الأمامية والخلفية ، وبالتالي تقليل انزلاق الهيكل عند المنعطفات. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل أذرع الترقوة الأمامية المزدوجة والمحور الخلفي الصلب رباعي الوصلات مع AVS (نظام التعليق المتغير المتكيف) لتقليل التدحرج بشكل أكبر عن طريق ضبط جميع العجلات الأربع بشكل مستقل. عند السرعة ، تعتبر الفرامل مهمة بشكل خاص لمركبة بهذا الحجم والوزن. لهذا السبب ، تم تجهيز GX460 بمكابح قرصية أمامية وخلفية كبيرة جيدة التهوية. للحصول على قوة إيقاف إضافية ، يتوقع نظام مساعدة الفرامل أيضًا عند الحاجة إلى قوة كبح إضافية. يتم تحسين دقة التوجيه بواسطة VFC (التحكم في التدفق المتغير).

اختيار التضاريس المتعددة

تم تجهيز GX460 SUV بأنظمة جر وكبح متطورة للغاية. عند القيادة على الطرق الوعرة ، فإن التحول إلى نطاق منخفض سيوفر على الفور مزيدًا من التحكم في عزم الدوران والسرعة. للتحكم منقطع النظير في الظروف البرية ، يتيح لك Multi-terrain Select سهولة تحديد إعدادات الفرامل والمسرع المناسبة للطين والرمل أو الصخور السائبة أو المغول أو الصخور. على المنحدرات الشديدة ، يضمن نظام المساعدة في بدء التلال بدء التلال بسلاسة من خلال منع التراجع. عند القيادة على المنحدرات شديدة الانحدار ، يقوم نظام التحكم في المنحدرات (اختياري) بتنظيم جميع الفرامل الأربعة تلقائيًا ، مما يساعد على تمكين حتى المنحدرات الزلقة من التفاوض بأمان. يعد نظام ABS متعدد التضاريس (نظام الفرامل المانعة للانغلاق) مع EBD (التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل) طفرة أخرى في GX460. يمكنه التعرف على الأسطح الرخوة ، مثل الثلج أو الحصى ، ويقوم تلقائيًا بضبط خصائص فرملة ABS في السيارة لمساعدتك على التوقف بسرعة أكبر.

تقنية الدفع الرباعي من الطراز العالمي

تعد GX460 واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي قدرة على الإطلاق. يوجد في قلبها نظام دفع رباعي بدوام كامل يوفر أقصى قدر من الجر على الأسطح الزلقة مثل الثلج والطين والجليد ، بينما يقوم TORSEN® LSD الجديد (التفاضل المحدود الانزلاق) بتوجيه القوة تلقائيًا إلى العجلات التي هي في أمس الحاجة إليها. بالإضافة إلى ذلك ، لضمان بقاء أكبر عدد ممكن من العجلات على اتصال مع الأرض ، طورت لكزس نظام تعليق ديناميكي حركي (KDSS) معدل إلكترونيًا. عند القيادة على الطرق الوعرة ، تقوم KDSS بفصل قضبان التثبيت الأمامية والخلفية تقريبًا بحيث يمكن لكل عجلة أن تطبق الجر بشكل مستقل للتعامل مع التضاريس الوعرة للغاية.

مراقبة التضاريس المتعددة

لا يمكن لأي سائق أن ينظر في أربعة اتجاهات في وقت واحد. لذلك ، لمنح مالك GX460 رؤية 360 درجة تقريبًا لما يجري حول السيارة ، تعرض شاشة متعددة التضاريس (اختيارية) ما يصل إلى ست صور من الكاميرا الأمامية وكاميرات مرايا الباب الأيمن والأيسر (منظران أمامي وخلفي) ) والكاميرا الخلفية. يتم تشغيل اختيار الكاميرا من خلال مفتاح متعدد المعلومات على عجلة القيادة ، وهو مفيد بشكل خاص لاكتشاف الصخور الكبيرة أو الشقوق بجوار السيارة ، أو للنظر إلى أسفل من جبين التل لرؤية المنظر أدناه الذي يعوقه عادةً غطاء محرك السيارة SUV. إذا رصدت أي من الكاميرات عائقًا قريبًا بشكل خطير من السيارة ، فإن جهاز سونار التخليص سيصدر صوتًا على الفور ويعرض المنطقة التي بها هذا العائق على الشاشة.

الدقة الهندسية

لطالما كانت لكزس ملتزمة بمفهوم "جيدوكا" - الكلمة اليابانية للأتمتة - بلمسة إنسانية. ويتجلى ذلك في محرك V8 من GX460 ، حيث يتم أولاً تنظيف مكونات المحرك المصنوع بدقة وفحصها بدقة قبل التجميع. يتم إجراء المزيد من اختبارات مراقبة الجودة لضمان التشغيل السلس لتجميع العمود المرفقي مسبقًا في مصنعنا في طهارة. لتقليل الوزن الإجمالي للمحرك ، تم صب كتلة الأسطوانات V8 في قالب من سبائك الألومنيوم خفيفة الوزن لكنها قوية. أخيرًا ، تخضع كل سيارة GX460 لاختبار مسار نهائي صعب.

قوة لا تصدق

تم تطوير هيكل GX460 بحيث يمكن للسائقين السفر على الطرق الوعرة أو على الطرق الوعرة بهدوء شبه متساوٍ. يتميز بهيكل من الفولاذ عالي الشد "هيكل على الإطار" ، وهو قوي للغاية ، ويوفر مقاومة فائقة لقوى الالتواء بغض النظر عن مدى عدم استواء التضاريس. تعني صلابة الهيكل أنه يمكنك القيادة فوق أقسى بلد ، وعبور الأنهار ، وحتى تسلق سفوح الجبال. تمت مواجهة جميع هذه التحديات وإتقانها من خلال نماذج GX460 الأولية ، والتي تم قيادتها لمسافة 30 ألف كيلومتر على الطرق الوعرة عبر المناطق النائية الأسترالية ، تليها 70 ألف كيلومتر على مسارات مليئة بالحفر.

نظام التعليق الديناميكي الحركي

يستخدم KDSS (نظام التعليق الديناميكي الحركي) المعدَّل إلكترونيًا نظامًا هيدروليكيًا يربط بين المثبتات الأمامية والخلفية ، ويتحكم فيها استجابةً لتضاريس القيادة ، لتحقيق كل من الراحة الممتازة على الطريق والقيادة على الطرق الوعرة. في القيادة على الطريق ، يمنع نظام KDSS انقلاب الهيكل ، مما يساهم في تحقيق استقرار وتحكم وراحة عند الانعطاف. في القيادة على الطرق الوعرة ، تحافظ KDSS على ملامسة جميع الإطارات للأرض بقوة حتى عند السفر فوق الصخور والتضاريس الأخرى الصعبة ، مما يوفر قوة سحب ممتازة لقيادة وتحكم ممتازين على الطرق الوعرة ، مما يساهم في التمتع بقيادة آمنة ومستقرة.

نظم قيادة متطورة

يتحكم نظام AVS (نظام التعليق المتغير التكيفي) بدقة في قوة التخميد لامتصاص الصدمات بشكل مستقل على كل من العجلات الأربع ، مما يوفر ثباتًا وتحكمًا وراحة ممتازة في مختلف ظروف القيادة. يتيح لك نظام التعليق الهوائي الخلفي الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا ضبط ارتفاع السيارة. يتميز نظام الدفع الرباعي بدوام كامل بمفتاح تحويل للتبديل بين القيادة منخفضة المدى وعالية المدى. يستخدم الترس التفاضلي المركزي TORSEN® LSD (ترس تفاضلي محدود الانزلاق) يمكنه تحسين توزيع عزم الدوران من الأمام إلى الخلف وفقًا لظروف القيادة. بدون تشغيل دواسة الوقود أو دواسة الفرامل ، يتيح نظام التحكم في الزحف القيادة بسرعة منخفضة جدًا للمركبة فقط من خلال عملية التوجيه ، مما يقلل من متطلبات السائق في القيادة على الطرق الوعرة. في الوقت نفسه ، يمنع دوران العجلات وقفل العجلات من خلال التحكم بشكل مستقل في كل من العجلات الأربع.