Sharif Eye Center Dubai: Best eye doctor in Dubai, Best eye clinic in Dubai

الموديلات: LS

محرك توربيني مزدوج سعة 3.5 لتر سداسي الأسطوانات

تم تطوير منصة المحرك الأساسية حصريًا لكزس ، وتم إعادة تصميم تقنية الاحتراق عالي السرعة وشاحن توربيني عالي الكفاءة لتوفير خرج طاقة استثنائي جنبًا إلى جنب مع كفاءة عالية في استهلاك الوقود. يولد المحرك أقصى عزم دوران يبدأ عند عدد دورات منخفضة في الدقيقة ، مما يوفر تسارعًا قويًا عند الضغط على دواسة الوقود. مقترنًا بـ Direct Shift-10AT ، يعمل التبديل الإيقاعي والاستجابة المباشرة على تعزيز متعة القيادة.

محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر

من خلال تقديم مزيج متطور من القوة والأداء الصديق للبيئة ، يساهم VVT-i المزدوج (جانب السحب: VVT-iW) في ارتفاع عزم الدوران عبر نطاق عدد الدورات في الدقيقة ، مع أذرع متأرجحة خفيفة الوزن وسلسلة توقيت منخفضة الاحتكاك تعزز أداء التسريع العالي . يكمل نظام Stop & Start نظام حقن الوقود D-4S لزيادة كفاءة استهلاك الوقود.

محرك هجين سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر

يدمج محرك V6 للنظام الهجين التقنيات المتقدمة التي تشمل نظام VVT-i المزدوج (جانب السحب: VVT-iW) ونظام حقن الوقود D-4S. تساهم المكونات خفيفة الوزن بشكل أكبر في كل من القيادة القوية والأداء البيئي المتميز. يساعد التركيز على تقليل خسائر الاحتكاك في المحرك على زيادة ثورات الخرج القصوى من 6000 إلى 6600 دورة في الدقيقة.

نظام هجين متعدد المراحل

يوفر نظام التحكم في تغيير السرعات بـ10 سرعات في النظام متعدد المراحل الهجين إحساسًا مباشرًا بالتسارع يتبع الزيادة في عدد دورات المحرك في الدقيقة ، جنبًا إلى جنب مع إيقاع نقل ممتاز. يغير جهاز التغيير متعدد المراحل الناتج المشترك للمحرك والمحرك ، مما يضخم عزم دوران المحرك ويزيد من قوة الدفع بنسبة 24٪. إنه يستخدم سرعة المحرك في نطاق واسع من السرعات المنخفضة إلى العالية ، ويسخر أقصى خرج للمحرك من 50 كم / ساعة ، فضلاً عن تمكين القيادة عالية السرعة عند عدد دورات أقل للمحرك من أجل قيادة هادئة.

منصة أمامية (محرك أمامي ، محرك خلفي)

تستفيد LS من منصة FR التي صقلتها لكزس من أجل LC لتحسين توزيع الوزن من الأمام إلى الخلف ولحظة القصور الذاتي. والنتيجة هي ديناميكية طبيعية وسلسة للمركبة عند الانعطاف والتسارع والتباطؤ. يؤدي اعتماد وضع القيادة المنخفض والتصميم الذي يحافظ على قرب نقطة ورك السائق ومركز جاذبية السيارة من بعضهما البعض إلى تقليل المسافة بين السائق ومحور الدوران ، مما يزيد من شعور السائق بالوحدة مع السيارة. وبهذه الطريقة ، تعمل العبوة على تحسين خصائص القصور الذاتي بدقة لتقديم استجابة ممتازة إلى جانب تغييرات سلسة ومستقرة في الوضع أثناء تسلسل الحركات التي ينطوي عليها الانعطاف.

التعليق

لتحقيق قيادة عالية الجودة وراحة ركوب تليق برائد لكزس ، تم ضبط قوة التخميد AVS ومعدل زنبرك المثبت والربيع الرأسي للعجلات لقمع الصدمات والاهتزازات بشكل فعال ، مما يوفر راحة عالية الجودة في الركوب وهدوء استثنائي ، بالإضافة إلى تحقيق استجابة توجيه ممتازة ووضعية ثابتة للمركبة.

VDIM (مع التحكم في التوجيه النشط المتكامل) + LDH(نظام التحكم في زاوية التوجيه للعجلات الأربعة)

يدمج نظام VDIM التحكم في المحرك والفرملة والتوجيه والوظائف الأخرى ، بما في ذلك EPS و LDH الذي يتحكم في زاوية التوجيه للعجلات الأمامية والخلفية ، كنظام واحد ، لتوفير مستوى عالٍ من السلامة النشطة جنبًا إلى جنب مع متعة القيادة. تعمل LDH على تحسين زاوية التوجيه للعجلات الأربع بناءً على عوامل مثل سرعة السيارة ومدخلات التوجيه ، لتحقيق ديناميكيات السيارة المثالية لتشغيل السائق. والنتيجة هي استقرار ممتاز للمركبة أثناء القيادة بسرعة عالية واستجابة توجيه رشيقة في القيادة متوسطة السرعة على الأسطح مثل الطرق الجبلية.

اختيار نمط القيادة

يوفر تحديد وضع القيادة تحكمًا متكاملًا في أنظمة متعددة للسماح لك بضبط الأداء بما يتناسب مع أسلوب قيادتك. يمكنك الاختيار والتغيير بين خمسة أوضاع: عادي ، واقتصادي ، ومريح ، ورياضة S ، ورياضة S +. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح الوضع المخصص للسائقين ضبط إعداداتهم المفضلة لمجموعة نقل الحركة والهيكل وتكييف الهواء.